متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 02 نوفمبر 2009 21:53    طباعة
لقاء مشترك عرب ويهود مسيحيين في كريات يام
اخبار عامة

المرات التي رأينا فيها أناسا من كل قبيله وشعب ولسان وأمّه لم تقتصر فقط في الكنيسة, إنما تتسع لتمتد الى خارج الاسوار.

في كل سنة يتم عمل اجتماع في حرش لوبه, يضم أخوه من كنائس مختلفه, من خلفيات عربيه, يهودية, اجنبية وأخرى, فيها نعبّر عن وحدتنا في المسيح ونشترك معا بشركة المحبة والطعام.

في هذه السنة, وبسبب الامطار, عقد الاجتماع في كنيسة "אוהלי רחמים"  اي "خيم الرحمة" في "كريات يام" بتاريخ 31/10/2009, التي يرعاها الاخ ايتان شيشكوف, دعي الى البرنامج, بالاضافة للدعوه العامة للكنائس, فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دله وقدم خمس ترانيم, وميز هذه الترانيم انها كانت تحوي عدة لغات العربية, العبرية, والانجليزية, بها اشترك جميع الحضور بالترنيم بانسجام في الروح والوحده, وقام ايضا فريق من الكنيسة المستضيفة بتقديم بعض الترانيم باللغه العبرية.

الاخ "يوسي عوباديا" من كنيسة "הדרך" ( الطريق ) في كرميئيل قدم عظة بعنوان "ما هو كنزك" باللغة العبرية وقام بالترجمه للغة العربية القس نزار توما (راعي كنيسة الناصري في الناصرة), فيها حث الجميع ان نكنز كنوزا في السماء وألا نركز استثمارتنا في الارض, لان كلها ستنفى وتزول ( متى 6: 19-21 , 1تي 6: 7 , 2 بط 3: 10-11 ). 

حث الجميع ان نضع الرب الاول في حياتنا ونرجع لمحبتنا الاولى ( متى 6: 33, رؤ 2: 2-5 ), وحث ايضا على الاستثمار في ملكوت الله, كحياة الصلاه, قراءة كلمة الله, وان نكون دائما متاحين للرب وأن نحافظ على علاقات صحيحه بعضنا مع بعض ( 1بط 4: 7-8 , متى 6: 27-28 , متى 13: 22 , لو 21: 31-34 , أش 26: 3-4 ) .

في نهاية البرنامج صلى الاخ نقولا عوده للخدام نيابة عن الشبيبة , وقام شاب آخر من كنيسة خيم الرحمة بصلاة للخدام, وبعدها اشترك الجميع في شركة الطعام . 

 شكرا للرب على شركة المحبة, فمحبة المسيح لا تعرف الحدود ولا تميز بين الشعوب والخلفيات والأديان, فمهما كانت خلفيتنا لا بد ان محبة المسيح تجمعنا في مكان واحد, كيف لا, فمحبة المسيح تحصرنا. 

اللقاء القادم من هذا النوع تعّين بتاريخ 09/10/2010 في حرش لوبه . مجدا للرب

لمشاهدة البوم الصور اضغط هنا

فريق الرب رايتي قبل الاجتماع

القس نزار توما , الاخ ايتان

الاخ ايتان شيشكوف
 

لقاء عرب ويهود في كريات يام

مجموعات صلاه

مجموعات صلاه

الاخ يوسي عوباديا

الاخ نقولا عوده اثناء الصلاه

لمشاهدة البوم الصور اضغط هنا

 

 

خدمات الكنيسة