عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 06 ديسمبر 2009 00:58    طباعة
حفلة عيد الميلاد في رام الله- فريق الرب رايتي
اخبار عامة

افتتح فريق الرب رايتي موسم الميلاد بحفلة بتاريخ 04-12-2009 , دعي اليها من قبل الكنيسة الانجيلية- البروتستنت في رام الله برعاية القس حنا دله, الذي افتتح البرنامج بكلمة ترحيب . 

فريق الرب رايتي قام بتقديم برنامج الميلاد الذي تخلل ترانيم ميلادي عديده والتي قدمت باسلوب الخاص للفريق ,كما وشارك القس خالد دله  ببعض من القراءات الميلادية فقد كان وقتا مباركا, فيه ايضا شارك القس حنا بكلمة قصيره, وقد عبّر الاخوه المستضيفين فرحهم وامتنانهم وانسجموا مع الترانيم بشكل فعال.

بعد الاحتفال تناول الفريق طعام العشاء الذي جهزه اخوة الكنيسة .. 

ولسبب بعد المسافة وانتهاء البرنامج بساعات الليل أضطر الفريق المبيت في رام الله في مكان كا قد رتبه القس حنا والتابع للكنيسة.

في اليوم الثاني السبت 5-12-2009 تجوّل الفريق في مدينة رام الله ثم غادر المكان مستودعين من القس حنا وبعض الاخوه من الكنيسة .

نطلب صلواتكم لأجل الاحتفالات الميلادية القريبة وبالأخض لاجل حفلة الفريق الميلادية يوم السبت القادم 12-12-2009 والتي سوف تكون في كنيسة العهد الجديد- حيفا- أقرا المزيد عن الحفلة

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا 

 

فريق الرب رايتي

 


 
 
 

 
 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا