عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 06 ديسمبر 2008 23:51    طباعة
لقاء روحي مع القس نزار شاهين في شفاعمرو
اخبار عامة

لقد اقيم لقائين روحيين مع القس نزار شاهين يومي الجمعه والسبت 05-06/12/2008 في قاعة العواديه شفاعمرو.. وكان عنوان هذه اللقاءات "المسيح مازال يشفي، ومازال يحرر، والأعظم من ذلك أنه يقدر أن يغفر لك خطاياك بالتمام" ..
ففي اللقاء الاول حضره حوالي 600 شخص وفي اللقاء الثاني كان عدد الحضور حوالي 1000 شخص ..
شارك في الترنيم المرنمة شمعه والمرنمه زينا نعوم ..
 
كانت كلمة القس نزار شاهين مركزه عن ان المسيح يخلص من الخطيه وانه الطريق الوحيد للخلاص .. في نهاية اللقاء قدم القس نزار دعوة لقبول الرب يسوع مخلص وقد استجاب الكثيرون لهذه الدعوه .. وبعدها قدم دعوه خاصه لكل شخص يحتاج الى صلاه .. وقد استمر الترنيم بقيادة الاخت زينا وشمعه في ترنيمة "شايفك مش عارف ترتاح" .. صلاتنا ان الرب يثبت الاشخاص الذين قبلوه وان يكونوا شهاده حية للمسيح
 
القس نزار شاهين
 
 
 
الاخت زينا نعوم