عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 26 جويلية/يوليو 2009 00:51    طباعة
اكليل يوسف ومرلين عوده 26-07-2009
اخبار افراح الكنيسة

 

علت الزغاريت والاويها ديار بيت الاخ غسان ولوريت عودة بمناسبة قران الاحباء يوسف ومرلين عودة بتاريخ 26.07.2009

كان عرسا مباركا جرت مراسيمه في فندق "חוף התמרים" في عكا, تخلل حفل استقبال العروسين, مراسيم الاكليل وقطع العهود ثم وجبة عشاء في فندق.

قاد مراسيم الاكليل القس خالد دله, بالاضافة الى عظة قصيره من القس اندراوس ابو غزاله. تخلل الاكليل, 4 ترانيم, ترنيمتان مع الناس بقيادة فريق الرب رايتي, ترنيمة خاصه من الاخ جوني غنطوس بعنوان "شكرا يا ربنا " وترنيمة خاصة اخرى قدمتها الاخت امل مطر من الناصرة بعنوان " اجلعني كخاتم".
نهنىء العروسين ونتمنى لهما حياة مجيدة مفعمة بالبركات السماوية والاستخدام الالهي.لا ننسى ان نبارك الاخ بولي عوده بمناسبة زواجه بتاريخ 04.07.2009 في النرويج . الف مبروك للعروسان وعقبال كل العايزين باسم الرب يسوع
 ترنيمة اجعلني كخاتم- امل مطر
ترنيمة شكرا يا ربنا- جوني غنطوس

--
 ترنيمة ياللي فديت حياتنا- الرب رايتي
--
 بعض الصور من الاكليل

 

خدمات الكنيسة