متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الكاتب Administrator    الجمعة, 21 ديسمبر 2012 20:22    PDF
احتفال عيد الميلاد للكنيسة 20/12/2012
تقييم المستخدمين: / 5
الأسوأالأفضل 
احتفالات العيد

احتفلت الكنيسه بميلاد ربنا يسوع امس الخميس 20.12.12, فقد ابتدأ البرنامج الخاص بعيد الميلاد المجيد الساعه السابعه مساء، افتتحه القس خالد دله بصلاة، ثم قراءات ميلادية من بعض الأخوة والأخوات، تخلل القراءات ترانيم ميلادية بقيادة فريق الرب رايتي.

القراءة الأولى من أنجيل لوقا 1 : 26 - 38، قصة بشارة الملاك لمريم العذراء قرأتها الأخت ماري صبّاح، ثم تلتها ترنيمة"منذ القديم"،
فقراءة ثانية من الأخت رابعه سويد مأخوذة من لوقا 2 : 1 - 7، قصة ولادة يسوع في مغارة بيت لحم في المذود فترنيمة "هلم بنا معشر المؤمنين". القراءة الثالثة كانت من أنجيل لوقا 2 : 8 - 14، قصة الرعاة قرأها الأخ غسان عوده فترنيمة "المجد في الاعالي" بمرافقة أولاد نادي الفرح بالحركات.
 
القراءة الرابعة شارك بها القس هاني صايغ من أنجيل متى 2 : 1 - 12، قصة المجوس ثم ترنيمة "سبحوا رنموا" و"دقي دقي يا أجراس" ثم ترنيمة "ولد المسيح هللويا.
 
بعدها شارك الأولاد بترنيمة "قلبي مهيا مغاره" التي تم تسجيلها خصيصا لهذا البرنامج .. يمكنك الاستماع للترنيمة 

تلاها كلمات شعريه من الأخ عصام عوده بعنوان "قصة ميلاد" وأخرى من الأخت دعد عوده عن المحبة. سوف نضيف الفيديوهات قريبا ..
 
القراءة الخامسة من سفر أشعياء 9 : 6 - 7، نبوة عن ولادة يسوع قرأتها الأخت أليس فرح ثم بضعة ترانيم: "ليك المجد يا فادينا" و"يا ليلة" و"المجد لك أيها المسيح" جمعت خلالها التقدمة.
 
قبيل نهاية البرنامج قدّم القس خالد، راعي الكنيسة، عظة بعنوان "ما هي الهدية التي تقدمها ليسوع في العيد" وفي النهاية ترنيمة ختامية مع الناس: "ليلة الميلاد يمّحى البغض".
 
كما وصادف عيد ميلاد الأخت مها كريني وتمت صلاة لأجلها ثم ضيافة محبة وشركة.
لقد كان برنامجا مباركا مزيّنا بحضور صاحب العيد يسوع له المجد.
لمشاهدة جميع الفيديوهات من الاحتفال اضغط هنا
 
ميلاد مجيد وكل عام والجميع بخير المسيح
 
ترنيمة يا عجيب يا مشير - الرب رايتي
 
 
بعض الصور من الاحتفال
 
 

 

خدمات الكنيسة