متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الكاتب Administrator    الثلاثاء, 30 ديسمبر 2014 13:52    PDF
فريق الرب رايتي يشارك في برنامج الكريسماس ماركت بترانيم ميلادية
تقييم المستخدمين: / 0
الأسوأالأفضل 
احتفالات العيد

شارك فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دلة بدعوة من جمعية كفرياسيف للثقافة وللسياحة في امسية ترانيم في المركز الثقافي البلدي ضمن برنامج الكريسماس ماركت، بمشاركة فريق اولاد الملك الذي يرعاه بيت النور في شفاعمرو، بحضور ما يقارب 300 شخص من سكان كفر ياسيف واصدقائهم من البلاد المجاورة، افتتح عريف الحفل كرم خوري الامسية بالترحيب بالضيوف وشكر الجمعية الداعمة للسوق الميلادي، جمعية كفر ياسيف للثقافة وللسياحة، وتطرق الى نجاح السوق الميلادي (كريسماس ماركت) على الرغم من انه يُعقد لأول مرة.

بعدها قدم فريق الرب رايتي برنامج الميلاد الخاص في الفريق، مبتدءًا في ترنيمة "منذ القديم في قرية" بمشاركة فريق اولاد الملك الرقص التعبيري على الحان الترانيم. وتخللت الامسية ايضا قراءات من الانجيل لقصة الميلاد ومشاركة روحية على فم القس خالد دلة. في نهاية الامسية شكر القس خالد دله جمعية كفرياسيف للثقافة والسياحة وكل من ساهم ودعم برنامج كريسماس ماركت الاول وشجع الجميع على دعم هذا البرنامج في السنوات القادمة ايضا. وعايد على الجميع باسم الكنيسة المعمدانية وتمنى للجميع سنة خير وبركة.


شكر خاص لموقع لينجا على تغطية البرنامج بشكل كامل من ناحية تصوير (فيديو/صور).


 

 

خدمات الكنيسة