عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 15 جويلية/يوليو 2013 10:38    طباعة
المؤتمر الصيفي 2013 في جيدوت
مؤتمرات

عقدت الكنيسة مؤتمرها الصيفي السنوي لمدة ثلاثة أيام في كيبوتس "جيدوت" ابتداء من يوم الجمعه 11.7.2013 لغاية الأحد 14.7.2013. القس اندراوس أبو غزاله كان المتكلم الرئيسي للمؤتمر، الذي تناول عدة مواضيع هامة امتدت على مدار خمس عظات،  كموضوع الشفاء، وانواع الايمان، مراحل عمل الروح القدس الالهية ومواضيع اخرى.
يذكر أنه تمت خدمة المسح بالزيت بعد أجتماع الاحد الصباحي وكانت بركة الرب واضحة على جميع الحاضرين.
كما وتخلّل المؤتمر مجموعات صلاة يومي الجمعه والسبت بعد الظهر، والتزم الحاضرون ببرامج المؤتمر بحذافيره بقلوب فرحه وشاكرة.
يذكر أيضا أنه جمعت تقدمة لخدمات القس اندراوس حول العالم بأجتماع السبت مساء وشكرا للرب وللأخوة الذين أعطوا بسخاء وبسرور لأجل مجد الرب واتساع ملكوته.
كلمة شكرا أيضا مقدّمة لكل من تعب في المؤتمر والتحضيرات اللازمه لأنجاحه ولراحة الأخوة.
ألى اللقاء في المؤتمر القادم
ملاحظة: العظات لن تُعرض في الموقع, يمكنك ان تطلبها من الكنيسة
تصوير: باسِل سَكس
بعض الصور من المؤتمر
 

خدمات الكنيسة