عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب عصام عودة    الاثنين, 04 جويلية/يوليو 2011 23:49    طباعة
مؤتمر كنيسة كفرياسيف الصيفي لعام 2011 في نس عميم
مؤتمرات

قصد أعضاء كنيسة كفرياسيف الأنجيلية المعمدانية كيبوتس "نس عميم" لقضاء ثلاثة أيام معا في المؤتمر الصيفي، الذي ابتدأ يوم الجمعة 1.7.11 لغاية الأحد 3.7.11. عنوان المؤتمر "لي الحياة هي المسيح".

شمل المؤتمر أربع عظات قدمها راعي الكنيسة القس خالد دله، ثلاث ندوات بالمواضيع التالية: "النضوج الروحي" بقيادة الأخ غسان عوده، "الصلاة الشفاعية" بقيادة الأخت ماري صباح والثالثة بعنوان "الكرازة والتبشير" بقيادة القس خالد دله.
 
بالأضافة لذلك، فقد كان الأخوة جميعا بشركة محبة وانسجام، متممين بذلك قول الرب يسوع: "بهذا يعرف الجميع أنكم تلاميذي، أن كان لكم حب بعضا لبعض".

 لقد كانت أيام جميلة ومباركة، ونصلي أن البركات الروحية التي نلناها تستمر فينا بل وتزيد من يوم الى يوم كي نثمر للسيد ويدوم ثمرنا.

شكرا للرب أولا وشكر خاص مقدم للأخوة عدنان ودعد عوده الذين رتبوا وتعبوا في التحضيرات للمؤتمر لفترة طويلة ولكل من تعب في أنجاح المؤتمر. شكرا للرب على عطيته التي لا يعبر عنها

 

 

 

 

خدمات الكنيسة