عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 14 ديسمبر 2009 03:08    طباعة
الاحتفال الميلادي الثاني لفريق الرب رايتي
احتفالات العيد

 ارتفعت رايات المسيح في الاحتفال الميلادي الثاني لـ فريق الرب رايتي بتاريخ 12-12-2009, معانقة اجواء مدينة حيفا, مرتفعه فوقة منارة كنيسة العهد الجديد, بحضور عدد كبير من الاخوه من ارجاء الجليل, متغنية ً بالحان وترانيم الميلاد.

قدم فريق الرب رايتي عرضا ً مميزا ً من ترانيم ميلادية و تسبيحيه تميزت باسلوب فريق الرب رايتي الخاص والاصوات المنسجمه والعزف المحترف والرائع, مما ادى الى اعجاب الحاضرين الذي عبروا عنه بفرح وحماس.

احتفال الميلادي لفريق الرب رايتي

شارك في الاحتفال فريق اولاد الملك بقيادة الاخت رجاء غريمبرغ, برعاية بيت النور في شفاعمرو, والذي قدم ثلاثة رقصات تعبيرية مسيحية, اثنتين منها بمشاركة مع فريق الرب رايتي ورقصه تعبيرية ثالثة على خلفية ترنيمة مسجله.

فريق اولاد الملك

كما وشارك ايضا في هذا الاحتفال الجميع فريق الاجراس, بقيادة الاخ فادي حنا, الذي قام بتقديم ثلاثة معزوفات ميلادية على الحان الاجراس.

فريق الاجراس

عريف الحفل, الاخ غسان عوده من كنيسة كفرياسيف المعمدانية, قدّم فقرات البرنامج بشكل مبارك جدا, دامجا آيات تخص الميلاد بما يتناسب مع كل ترنيمة وترنيمة.

عريف الحفل الاخ غسان عوده

كما وقدم القس خالد دله مشاركه قصيره عن صاحب العيد, وكيف ان العالم اليوم منهمكين في تحضير بيوتهم واستقبال العيد في افضل صورة .. ولكن ينسوا ان يحضروا قلوبهم الى صاحب العيد يسوع المسيح, فلولاه لا يوجد قيمة للعيد .

البرنامج صُوّر ببث حي عبر شبكة الانترنت, على مواقع المسيحية مثل لينغاموقع الترانيم ام بي ثري ترانيم , موقع كنيسة كفرياسيف المعمدانية و موقع لروحك صاحب البث الاصلي والقائم على اعداد التصوبر والبث وجميع الاجراءات التي كانت لازمه لبث هذه الحفله عبر النت, طبعا كل هذا تحت رعاية كنيسة العهد الجديد .

في النهاية استدعى القس يوسف دكور راعي الكنيسة المستضيفه القسس الذين حضروا البرنامج للصلاه لأجل كل فريق وفريق , وفي النهاية أ ُبرز الصليب الخشبي بعد اخلاء المنبر كمتقدم لكل شيء في البرنامج, فيسوع هو صاحب العيد.

القس يوسف دكور

نشكر الكنيسة المستضيفه وراعيها , وكل من ساهم في نجاح البرنامج, من مصوريين والذين اهتموا على هندسة الصوت والموسيقى وطبعا لا ننسى شكر الذين حضروا البرنامج من كنائس وبلاد مختلفة, وايضا نشكر موقع لينغا على ارسال لنا صور الاحتفال لوضعها في الموقع.

فريق الرب رايتي

جوني غنطوس

سوسن صباح

احتفال الميلادي الثاني لفريق الرب رايتي

فريق الرب رايتي

مارون واسامه

فريق الرب رايتي يتمنى لكم عيد ميلاد مجيد
ورأس سنه مباركه

لمشاهدة بعض الصور اضغط هنا

 

ترنيمة بميلادك- جوني غنطوس
فريق الرب رايتي
من حفلة عيد الميلاد 2009

 


ترنيمة غني قولها في كل مكان-سوسن صباح
فريق الرب رايتي
من حفلة عيد الميلاد 2009

 

 

خدمات الكنيسة