عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب عصام عوده    السبت, 20 فيفري/فبراير 2010 01:20    طباعة
زيارة القس ادوار طنوس لـ كنيسة كفرياسيف
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

دعي القس ادوار طنوس، راعي كنيسة جماعات الله في حيفا، للمشاركة بكلمة الله في اجتماع الخميس 18.2.2010، تكلم فيه عن موضوع القداسة.
الفصل الكتابي الذي انطلق منه لشرح الموضوع كان من رسالة يوحنا الاولى 1:1-8، مشددا على اهمية حياة الشركة اليومية مع الله القدوس، وقدم مثالا من مزمور 73، كيف ان اساف، كاتب المزمور، ادرك اهمية الدخول الى مقادس الله والأقتراب اليه (ع 17،28)، وعندها فقط لن يشتهي شيئا من امور الدنيا (ع 25) فجعل من الرب سيدا وملجأ ليخبر بكل صنائعه (ع 28).
ليتنا فعلا نقترب من الله لنعيش حياة القداسة التي بدونها لن نرى الرب. صلاتنا ايضا ان الرب يوطد العلاقات بين الكنائس المحلية والزيارات كاعلان عن وحدتنا في المسيح
--

القس ادوار طنوس
--
زوجة القس ادوار طنوس

زوجة القس ادوار طنوس
--
القس ادوار طنوس
 

خدمات الكنيسة