عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 06 سبتمبر 2010 11:04    طباعة
خدمة الأحداث ....عدنا
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

 بموازاة للسنة الدراسية ,عادت خدمة الأحداث للفعاليات واللقاءات العادية ابتداءً من السبت الأول لشهر أيلول 4/9/2010, من الساعة الرابعة ب.ظ إلى السادسة مساءً. وتتناوب الأخت رانية خوري هذه السنة على قيادة الخدمة. التغيير الحاصل هذه السنة أن الخدمة تشمل الشبيبة الناشئة أي أجيال إعدادي ثانوي في نفس الوقت بحيث تفصل لمجموعتين خلال اللقاء: طلاب سابع ثامن مع المرشدة رانية ومساعدة الأخت جيانا توما.

 وأجيال تاسع وما فوق مع المرشدة دعد عودة ومساعدة الأخت منار توما.

وفرحنا بالرب كبير إذ نرى ثمار الخدمة هذه السنة من خلال الأحداث المخضرمين في المجموعة. إذ يساهمون بشكل فعّال في الخدمة: ماريا غنطوس في العزف. يني يني على الاجهزة الصوتية ( Mixer ) وفي الترتيبات مع سامي أبشاي ,سميرة يني وريم دلة على الكمبيوتر وترنيم صباح - في الترنيم طبعاً .

ونتوقع بالإيمان أن يبارك الرب هذه السنة بأن نشهد كيف تثبت كلمته بالنفوس وتثمر لمجده ثمر الروح في حياتنا: "محبة فرح سلام. طول أناة لطف صلاح. وداعة تعفّف لطف".

 

 

خدمات الكنيسة