عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب عصام عودة    الاثنين, 30 ماي/مايو 2011 10:17    طباعة
اجتماع الاحد في كيبوتس نس عميم
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

عقدت كنيسة كفرياسيف الأنجيلية المعمدانية أجتماع الأحد 29/5/2011 في كيبوتس "نس عميم" (بالقرب من قرية المزرعة قضاء نهاريا)، تخلل الأجتماع ترانيم، مائدة العشاء الرباني وعظة قدمها القس خالد دله بخصوص العلاقة الزوجية ودور كل من الزوجين في الحياة الزوجية. بعد أستراحة قصيرة انقسم الحضور ألى قسمين: ندوة للأزواج الكبار في السن بقيادة الأخ أيليا قبطي وزوجته راضيه قبطي وندوة للأزواج الأصغر سنا بقيادة الأخ سليم حنا وزوجته أنديرا حنا.

موضوع الندوتين كان بنفس موضوع العظة وما يتعلق بالأزواج، ندوة الكبار سنا تخصصت بكيفية خدمة الرب في الشيبة وأنه "لا تقاعد في خدمة السيد"، بينما اختصت الندوة الأخرى باللغات التي من شأنها أن تزيد وتوطد المحبة بين الزوجين. بعد الندوات قصد الأخوة قاعة الطعام لتناول الغداء معا وتلا ذلك فقرات تسلية من كرة القدم وألعاب ترفيهية مع الأخت كميليا أنطون (ستعرض الصور لاحقا). لقد كان نهارا جميلا اختبرنا فيه الألفة بين بعضنا البعض ووطدنا المحبة والوحدة بين الأخوة، فبهذا يعرف الجميع أننا تلاميذ المسيح، أن كان لنا حب بعضا لبعض

شاهد بعض الصور

 

خدمات الكنيسة