عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الخميس, 22 أكتوبر 2009 16:16    طباعة
زيارة القس جوي من تكساس 22-10-2009
اخبار الكنيسة المعمدانية كفرياسيف

والكرّه تعاد مره اخرى: نرى حشد من كل قبيله وشعب ولسان وأمه .. أين ؟ في كنيسة كفرياسيف الانجيلية المعمدانية.

المجد لألهنا كل حين نرى مؤمنين من خلفيات مختلفه, عرب, يهود, اجانب, والكل يتفق أن محور محبتنا وخلاصنا هو رب المجد يسوع .. هو وفقط هو الذي جمعنا في مكان واحد .. رأينا, في هذا الاجتماع, صوره مصغره عن السماء.. ما اجمل هذا المكان, ليس الجغرافي بل جمال حضور الرب وسط "الجماعه".

بعد فترة ترنيم ملتهبه مع فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دله, وقام القس جوي من تكساس بتقديم عظة من رسالة رومية 8: 1-4, وقد ترجم للغه العربيه القس يوسف دكور ( راعي كنيسة العهد الجديد- حيفا ), من خلالها تكلم عن روح المسيح الذي يحررنا, وان هناك امور نريد ان نعملها ونعملها بالعكس, لكن يقول في اصحاح 8 : لا دينونه على الذين في المسيح يسوع- البر في المسيح.

عندما نؤمن بالمسيح لا يوجد عقاب للخطية لأن المسيح دفع عنا القصاص. صار لنا أيضا قوة الروح القدس. الأمر ليس باعمالنا الصالحه.

نؤمن ان الكرّه ستعاد في اجتماعات قادمة , ونصلي ان محبة المسيح تزيدنا وحده وأمتدادا الى يوم مجيء الرب.

لمشاهد البوم الصور اضغط هنا

 

القس جوي من تيكساس
--