متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 25 أكتوبر 2016 18:20    طباعة
"بارتيماوس"
قراءات يومية

"بسمع الأُذن قد سمعت عنك، والآن قد رأتك عيني" (أيوب 5:42)

كان بارتيماوس الأعمى ابن تيماوس، جالسًا على الطريق يستعطي، وسمع أن يسوع الناصري مُجتاز. فما كان منه إلا أن ابتدأ يصرخ ويقول: "يا يسوع ابن داود، ارحمني!" (مرقس 48:10). ورغمًا عن انتهار الكثيرين والمتقدمين له ليسكت، إلا أن صراخه عَلا كثيرًا. ولقد سمع المسيح نداء الأعمى، فأوقف الموكب وأمر أن يُنادي بارتيماوس، واستجاب له، فأبصر. وتلك العيون المُظلمة التي لم ترَ النور، انفتحت ورأت!! ولقد وقعت عينا بارتيماوس أول ما وقعت على ذلك الوجه الباسم الحنان؛ وجه الرب يسوع الذي يفيض بالرحمة والمحبة والعطف. ثم تبع يسوع في الطريق حالما أبصر. أسره جمال المسيح، وجذبته شخصيته فتبعه! لم يسأله أين يمضي، أو ما هو برنامج رحلته! لقد تبع الرب يسوع في الطريق بلا قيد ولا شرط.

قارئي العزيز: هل أنت سمعت عن الرب يسوع المسيح فحسب، أم أنك أتيت إليه فأبصرته وتبعته؟ ليتك تصرخ إليه الآن، فيفتح بصيرة قلبك، ويغير اتجاه حياتك.

 

خدمات الكنيسة