متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 02 مارس 2018 14:10    طباعة
"إشباع الجموع"
قراءات يومية

"قال له ... أندراوس .. هنا غلام معه خمسة أرغفة وسمكتان، ولكن ما هذا لمثل هؤلاء"؟ (يوحنا 6: 9،8)

في حادثه إشباع الجموع امتحن الرب يسوع تلميذه فيلبس عن كيفية تجهيز طعامًا لهذا الجمع الكثير، وسقط فيلبس في الامتحان إذ نظر للإمكانيات والحسابات، وقال ليسوع: "لا يكفيهم خبز بمئتي دينار ليأخذ كل واحد منهم شيئًا يسيرًا" أما أندراوس فلقد كانت عينه مفتوحة، فرأى الغلام الذي معه الخمسة أرغفة شعير والسمكتان. لم يحتقر ما بين يدي الغلام، كما أنه لم يتردد بل كان حاسمًا في اتخاذ القرار، فأخبر يسوع وأتى بالغلام إليه، وعن طريق الأرغفة والسمكتين صنع الرب يسوع المعجزة العظيمة، وشبعت الآلاف. 

أعزائي .. ألا نتعلم من هذا نحتقر ما بين أيدينا ولا ما بين أيدي إخوتنا، وأن نأتي بالقليل الذي عندنا إلى الرب؟ ربما صحتنا أو وقتنا أو القروش القليلة أو الموهبة الصغيرة أو المعرفة الكتابية البسيطة، لنأتِ بها إلى الرب، وسيعمل هو بها أمورًا عظيمة لمجد اسمه وفائدة الآخرين.

أعنا لنخدم اسمك القدوس                                            ونعلن خلاصك لكل النفوس

نتجــــــــــر بوزناتنــــــــــــا                                             إلــــــــــى أن تجـــــــــــيء

 

خدمات الكنيسة