متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 21 مارس 2018 13:17    طباعة
"كل الأشياء"
قراءات يومية

"ونحن نعلم أن كل الأشياء تعمل معًا للخير للذين يحبون الله" (رومية 28:8)

ما أعمق هذه العبارة! إن الرسول لا يقول "ونحن نعلم أن بعض الأشياء" أو "معظم الأشياء"، أو "الأشياء المفرحة"، بل يقول: "كل الأشياء". من أصغرها إلى أكبرها، بسيطة كانت أم عظيمة. ثم يقول: إن كل الأشياء "تعمل" الآن. حقًا قال المرنم: "أحكامك لجة عظيمة" (مز 6:36)، "الرب بار في كل طرقه، ورحيم في كل أعماله" (مز 17:145).

"تعمل معًا" إنه امتزاج جميل، فبعض الألوان، كل منها في ذاته غير جميل، يجب أن تدخل كلها في تركيب شعاع الضوء البهي. ونغمات مفردة كثيرة، قد لا تتلذذ الأذن بسماع كل منها على حدة. عندما تتحد ببعضها تنتج ذلك الصوت الموسيقي الجميل. وهكذا نجد أيضًا أن الآلة النافعة تتركب من مجموعة من العجلات والمسامير والتروس وغيرها من الوحدات التي بمفردها قد لا تكون نافعة نفعًا يذكر. لقد قال السيد له المجد لبطرس "لست تعلم أنت الآن ما أنا أصنع، ولكنك ستفهم فيما بعد" (يوحنا 7:13). ليتنا نقبل كل شيء من يد الرب بالرضى واثقين في حكمته.

 

خدمات الكنيسة