متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 22 أفريل/أبريل 2018 20:16    طباعة
"الأبدية"
قراءات يومية

"ثم رأيت عرشًا عظيمًا أبيض، والجالس عليه، الذي من وجهه هربت الأرض والسماء، ولم يوجد لهما موضع! (رؤيا 11:20)

في الحالة الأبدية سيبطل الموت والهاوية، وسيجرد الشيطان من سلطته ويلقى في بحيرة النار. يلي ذلك مباشرة دينونة العرش العظيم الأبيض (رؤيا 20: 11-15). وحيث إن الجالس على العرش هو شخص ربنا يسوع المسيح، فسيكون قضاؤه ككل شيء أتمه لمجد الله. سيستعرض شر الإنسان في فظاعته ويعلن تفاصيل آثام الأشرار المروعة التي صدرت منهم ضد رحمة الله وصبره وطول أناته التي سبق وأعلنها لهم ليقودهم إلى التوبة، ويدين كل واحد من الأشرار ويطرحهم في البحيرة المتقدة بالنار والكبريت.

وعندما يختفي كل شر، ويدان كل إثم، سيصنع الله سماء جديدة وأرضًا جديدة يسكن فيها البر لأن السماء الأولى والأرض الأولى مضتا. وحسب ما يذكره الرسول بطرس أنهما سحترقان في يوم الدين وهلاك الناس الفجار (2بطرس 7:3، 10-13).

لا تقس القلب واسمـعَ                                     صوت فاديكَ الحنونْ

وانتبـــه وادن سريعـــًا                                      قبلَ إتيــان المًنــون   
 

خدمات الكنيسة