متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 26 أفريل/أبريل 2018 10:10    طباعة
"النعمة"
قراءات يومية

"تكفيك نعمتي" (2كورنثوس 9:12)

تعرض شاب مؤمن لفقد شخص عزيز عليه جدًا فكان في حالة حزن شديد. جلس بجانب مكتبة وفتح الكتاب المقدس فوجد أمامه الآية: "تكفيك نعمتي" فقال في نفسه: "لست أجد النعمة كافية لي في هذه التجربة التي أصابتني"، وصرخ بقلبه إلى الله ليجعل نعمته كافية لهذا الظرف المحزن. ثم مسح الدموع من عينيه ورفعهما فنظر ذات الآية على الحائط، كانت قد أهدتها له أمه: "تكفيك نعمتي" وكأن صوتًا سريًا يحدثه قائلاً: كيف تتجاسر وتطلب من الله أن يعطيك ما قد أعطاك بالفعل؟ آمن بكلمته وثق فيه، وحينئذ تكتشف أن الله صادق في أقواله. وإذ وثق في كلام الله وصل السلام والراحة إلى قلبه.

إن كل الأبدية لا تكفي سبحًا وشكرًا للرب من أجل نعمته التي تكفينا طول الرحلة.

فنعمة الله تكفيني لخلاصي "بالنعمة أنتم مخلصون" (أفس 5:2). وفي الضيق نعمته كافية لتعزيني وتريحني وتعطيني السلام "ثقوا: أنا قد غلبت العالم" (يوحنا 33:16).

جئ إلي ضع علي كل شي                              نعمتــــي تكفيـــــكْ

إنني الــ،رب العـظيم الأبـدي                              نعمتــــي تكفيـــــك

فتشجع يـا بنـي انـظرْ إلــي                               نعمتـــي تكفيــــــك      
 

خدمات الكنيسة