متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 03 جوان/يونيو 2018 17:18    طباعة
"ربان ماهر"
قراءات يومية

"وانتهر الريح، وقال للبحر: اسكت! ابكم! فسكت الريح وصار هدوء عظيمًا"(مرقس 39:4)     

 شكرًا لسيدنا المبارك، القريب منا باستمرار. كم رأينا طلعة وجهه المشرقة في كل السنين الماضية؛ رأيناه من خلال الليل الحالك، والريح العاتية، والأمواج المزبدة. ذاك الذي يكلمنا بلطف شديد، وأيضًا ينتهر بشدة الريح والبحر، حتى يصير هدوء عظيم في مشهد الاضطراب؛ ويتنازل ويملأ قلوبنا المهزوزة الضعيفة بسلامة الخاص، بل ويرافقنا بنفسه على طول الطريق.

يا له من ربان ماهر يقود سفينة حياتنا! يا له من مخلص! يا له من قائد! يا له من سيد يبحر معنا في رحلة الحياة صوب وطننا السماوي الذي وعدنا به!

وقريبًا سوف يأتي على السحاب ليأخذنا إلى بيت الآب هناك، حيث الآب ينتظرنا، حينئذٍ تنهزم الظلال كلها، وتعبر آخر سحابة تكدر صفو حياتنا إلى غير رجعة، وآخر شك، وآخر فكر من عدم الثقة بالإيمان، وآخر فتور روحي، وآخر سقوط، وآخر خطوات متعثرة، وآ’خر ظلم من العالم .. هذه كلها مع كل المشاعر المتباينة ستطوى ويلفها النيسان في ديار الخلود.

 

خدمات الكنيسة