متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 30 جوان/يونيو 2018 13:43    طباعة
الثقة في الرب"
قراءات يومية

"طوبى لمن لا يعثر في" (لوقا 23:7)

إنني أرى هذه العبارة كما لو كانت تظلل صفحات الأصحاح الثاني عشر من سفر الأعمال. ربما كان يوحنا، وربما كان التلاميذ أيضًا يتساءلون: "لماذا لم ينقذ الرب يعقوب؟" ولربما كانوا يتعجبون: "لماذا لم يرسل الله ملاكه إلى يعقوب، مثلما فعل مع بطرس؟" وكما لو كان الرب يعيد كلمات هذه الآية مرة ومرات على مسامع التلاميذ "طوبى لمن لا يعثر في".

ليتنا نحول كل تساؤلاتنا. واستفهاماتنا وحيرتنا إلى فرص نختبر فيها الثقة الشديدة في الرب؛ هذه الثقة التي لا تخزي أبدًا.

والآن، فإن أيام الحزن قد نسيت تمامًا من أصدقاء ومحبي يعقوب. لقد كانوا معه في صحبة الرب منذ مئات السنين، ولا شيء بقي من تلك الذكرى سوى موقفهم من التجربة وقتئذٍ، عندما امتحن الرب إيمانهم إلى حد بعيد. وهذا هو ما سيحدث مع الذين يشتاقون إلى معرفة سبب رفض الرب لطلباتهم وصلواتهم بحسب نظرتهم، من أجل الذين هم في ألم وضيق؛ سيعرفون أنه بحكمةٍ صنع كل شيء.

 

خدمات الكنيسة