عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 11 جويلية/يوليو 2018 10:46    طباعة
"خليقة جديدة"
قراءات يومية

"إن كان أحد في المسيح فهو خليقة جديدة. الأشياء العنيقة قد مضت، ..... الكل من الله، الذي صالحنا لنفسه بيسوع المسيح، (2كورنثوس 5: 18،17)

"أجاب يسوع وقال له: الحق الحق أقول لك: إن كان أحد لا يولد من فوق لا يقدر أن يرى ملكوت الله" (يوحنا 3:3).

اعترف رجلاً مشهورًا كان قبلاً مجرمًا، قائلاً: "أعطاني المسيح ما لم يمكن أن يعطيه لي سواه وهو غفران خطاياي. واليقين أنه يفهمني ويعتني بي. ولم يسبق لي أن عرفت هذا الحق. ومنذ أن هداني، صارت اختباراتي متنوعة، وتجاربي كثيرة لتقنعني أن الرب يسوع ممسك بوعده أن يكون معي. لقد اقتادني إلى مكافحة ضعفات طباعي وادعاءتي، وهو يعمل في ليغيرني ويعطيني أن أحيا حياة تواضع ومحبته."     

يا لروعة نعمة الله العاملة في النفوس! فنحن نحتاج جمعيًا أن نتغير. فإذا دعونا الرب يسوع أن يدخل إلى حياتنا، واعترفنا له بكل خطايانا، سوف يغفر لنا ويحررنا من ذواتنا ويعطي لوجودنا كل معناه وكل ملئه، عندءذ سنعكس المميزات الأدبية التي له.

فيــا لعظــم نعمــة                                           قبـل الدهور أعطيـت

في ربنـــا وهكـــذا                                           بشخصه قد أظهــرت

 

خدمات الكنيسة