متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 17 أوت/أغسطس 2018 10:43    طباعة
"الله يسير بوجهه"
قراءات يومية

"وجهي يسير فأريحك" (خروج 14:33)

لا يغيبن عن أذهاننا أن الله يسير بوجهه أمامنا فيريحنا، ويستطيع أن يفعل في كل وقت ما فعله مع الأتقياء الذين سبقونا. فقد حفظ يوسف في مصر، وموسى أمام فرعون، ودانيال في بابل، وإيليا أمام آخاب. وما علينا إلا ان نركض إليه، فهو مرساة للنفس مؤتمنة وثابتة، وهو لا ريب يعمل أكثر مما نفتكر أو يخطر لنا ببال.

ومهما تكن الظروف فلنثق أن الله يقودنا، فإنه يخرج من الآكل أكلاً ومن الجافي حلاوة، وهو يفعل المعجزات. فمن كان يظن أن الغربان تأتي بالطعام صباحًا ومساءً لإيليا عند نهر كريث؟ (1مل 17) أن عود الخشب يجعل الحديد يعوم؟ (2مل 6) وأن خمسة أرغفة تكفي لإشباع خمسة آلاف رجل ما عدا النساء والأولاد، ثم يرفع التلاميذ ما فضل بعد ذلك من الكسر اثنتي عشرة قفة (مت 14)؟ أليس هو الله وكل ما شاء يصنع؟

لــم أخاف حزنًــا                                           أنــت مـلازمـــي

أو أجزع من يـوم                                           عـلـــي قـــ،ـادم

 

خدمات الكنيسة