متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 18 أكتوبر 2018 11:10    طباعة
"المواظبة على الصلاة"
قراءات يومية

"مواظبين على الصلاة"(رومية 12:12)

هنا نجد التحريض على العيشة في القرب من الله، ونوال كل ما نحن في حاجة إليه من معونة، وذلك في جو انتظار ابنه من السماء. إن الرجاء والصبر وكل النعم الأخرى تتقوى وتلمع عن طريق التحادث مع الله بالكيفية التي تصفها العبارة "مواظبين على الصلاة". ولا يمكن أداء أي واجب حسنًا، ولا يمكن القيام بأية خدمة على الوجه المرضي للرب بدون المواظبة على الصلاة. 

ولنثق أيها الأحباء أنه لا يوجد في حياة المؤمن وطرقه ما يمكن فصله عن الصلاة.

فالصلاة محك لما يصح عمله وما لا يصح عمله، فالعمل الذي لا يمكن القيام به في جو الصلاة لا يجب عمله إطلاقًا. لو امتحنت أعمالنا هكذا بأمانة لقلت أخطاؤنا، ولتمجد الرب في حياتنا بشكل ظاهر.

ليتنا نتعلم أن نكون أمناء في التعبير عمًا في قلوبنا. فالرب يتعامل مع تذمرنا، أو مخاوفنا، كما أن يتعامل مع سقطاتنا وفشلنا، ولن يدهش بتخطينا أو إلحاحنا الطفولي، ولكنه لن يتعامل مع الرياء وعدم الأمانة.

 

خدمات الكنيسة