متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 22 أكتوبر 2018 11:06    طباعة
"الشبع والارتواء الحقيقي"
قراءات يومية

"أجاب يسوع وقال .. كل من يشرب من هذا الماء يعطش أيضًا. ولكن من يشرب من الماء الذي أعطيه أنا فلن يعطش إلى الأبد، بل .. يصير فيه ينبوع ماء"(يوحنا 4: 14،13)

قال أحد المشاهير الرياضيين: "كانت اللحظة التي فيها أحرزت هدفًا حاسمًا. في إحدى المباريات الهامة، من أعظم اللحظات في حياتي. إذ عندها انطلقت هتافات الجماهير المدوية في المدرجات. ولكنني عندما استلقيت على فراشي في نفس الليلة غنرني الشعور بأن كل الأشياء بلا قيمة أو فائدة. وسألت نفسي: ألا يوجد في الحياة ما هو أفضل من إحراز الأهداف؟! وقادني هذا الفكر لأن أبحث عن الشبع الحقيقي لنفسي. وشعرت في قلبي أن أن الله وحده القادر على أن يروي العطش الموجود في أعماق نفسي. وبعدها بوقت قليل تعرفت على الرب يسوع المسيح الذي قال: "أنا هو خبز الحياة. من يقبل إليه فلا يجوع، ومن يؤمن بي فلا يعطش أبدًا"(يوحنا 35:6). عندئذ وجدت الشبع الحقيقي لنفسي الحائرة".

عزيزي، هل وجدت شبعك في الأشياء الوقتية الزائلة؟ إن الرب يسوع ما زال ينتظرك ويدعوك لتقبل إليه فتجد الشبع والارتواء الحقيقي، وتكون معه في شركة حبية.        

 

خدمات الكنيسة