متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 13 جانفي/يناير 2019 15:31    طباعة
"سمعان"
قراءات يومية

"سمعان، سمعان ... طلبت من أجلك لكي لا يفني إيمانك"(لوقا 22: 32،31)

كان بطرس قد اختبر في بداية اختباراته أن فيه نزوعًا للضلال كخروف، كما اختبر ضعفه يوم تعرض لقوة العدو وحيله الماكرة. كما استطاع أن يستعد لذاكرته عطف اسقف نفوسنا وإشراقه النافذ، وذلك في أسوأ ظرف مر به طوال حياته. نعم، فقد تذكر كيف قال له الرب قوله الذي لن ينساه التاريخ: "سمعان، سمعان، هوذا الشيطان طلبكم لكي يغربلكم كالحنطة! ولكني طلبت من أجلك لكي لا يفني إيمانك..."(لوقا 22: 32،31). وتذكر أنه بعد إنكاره الثلاثي استقرت عليه عينا الراعي، فغمره الخزي والدموع. وما فاته تلك اللفتة الكريمة من الراعي الأمين حين طلبه شخصيًا بعد قيامته له المجد لكي يرد نفسه (لوقا 34:24).

ولنا القول: "إن أخطأ أحد فلنا شفيع عند الآب، يسوع المسيح البار"(1يوحنا 1:2). وإلى جانب ميل الخراف إلى الضلال، فإنها لا تقدر أن تدافع عن نفسها، وبسبب هذا الضعف، هي بحاجة إلى حكمة الراعي وسهره. وشكرًا لله فإن كل الحماية موجودة بفيض عند راعينا الأمين.

 

خدمات الكنيسة