عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 30 أفريل/أبريل 2019 10:30    طباعة
"يقين الخلاص"
قراءات يومية

"فشكرًا لله على عطيته التي لا يعبر عنها"(2كورنثوس 15:9)

قال أحد الحاضرين لخادم الرب بعد أن ألقى العظة: أريد أن أحصل يقين خلاصي، وزوجتي أيضًا لها نفس الرغبة، ونحن نقرأ الكتاب المقدس يوميًا، ونسأل الله أن يخلصنا. أجابه الخادم: أنتما تصليان كل يوم وتطلبان الخلاص: ألست تعلم أن الخلاص يقدمه الله مجانًا؟ وأنت يجب أن تقبل الخلاص بدلاً من أن تطلبه. 

أنت تحتاج أن تثق في عمل المسيح للفداء وتقبل بالإيمان وعد الله لك بالخلاص.

قال السائل: هل تقصد إنه ليس من الضروري أن نستمر في الصلاة لأجل الخلاص؟ أجاب الخادم: نعم. لأن الرب يسوع أتم الكفارة. فإذا كنت قد اعترفت بخطاياك لله، فكل ما يطلبه منك هو أن تقبل ذلك العمل بالإيمان. ثق في كلمة الله التي تقول: الذي يؤمن بالابن له حياة أبدية (يوحنا 16:3) وأن "الذي يؤمن بالابن لا يدان"(18). هكذا تؤكد كلمة الله.

هل لك سلام مع الله أيها القارئ العزيز؟ وهل لك يقين الخلاص بالإيمان بالرب يسوع الفادي والمخلص؟

 

خدمات الكنيسة