عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الخميس, 09 ماي/مايو 2019 12:35    طباعة
"إرضاء النفس"
قراءات يومية

"فيجب علينا نحن الأقوياء أن نحتمل أضعاف الضعفاء، ولا نرضي أنفسنا" (رومية 1:15)

إرضاء النفس، أو بمعنى آخر؛ طلب ما هو للنفس، أمر لا يوافق عليه الكتاب المقدس مطلقًا. وهذه الصفة تظهر في الأمور الصغيرة والكبيرة، في اختبارنا لنوع العمل الذي نعمله للرب، وفي الرفقاء، وفي الملابس، وفي العمل، وفي أمور صغيرة نمارسها يوميًا.

ولكم نشعر بالخجل عندما نجلس فترة ونتأمل في طرقنا لإرضاء أنفسنا في الأمور الصغيرة حيث يتطلع الواحد ليكون "الأول"، وهكذا نكون مضادين لروح ربنا يسوع. 

وتظهر أيضًا هذه الروح في عدم التدقيق في الحصول على المال، أو في حالة الاهتمام الشديد بتخزينه. لم يكن بولس هكذا، إذ قال: "غير طالب ما يوافق نفسي، بل الكثيرين. لكي يخلصوا" (1كو 33:10). حقًا إنها من علامات الأزمنة الأخيرة. فلنحكم على أنفسنا في ضوء هذا. 

أشـتاق أن أقتــربُ                                                           لســيدي القــدير

وشوق قلبي أنني                                                           في طرقــهِ أسيرْ 

 

خدمات الكنيسة