متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 22 ماي/مايو 2019 15:25    طباعة
"لنا سلام"
قراءات يومية

"فإذ قد تبررنا بالإيمان لنا سلام مع الله" (رومية 1:5)

أهم حقائق الكتاب المقدس نراها تتكون من كلمات قليلة مثل الآية المذكورة أعلاه. فهل يمكن رؤية أعماق المحيط الصافي؟ هكذا هذه الآية، فإننا لا نستطيع أن نعرف أعماقها. إن القول: "عاملاً الصلح الصلح بدم صليبه" (كولوسي 20:1) شيء، القول: "لنا سلام"، "لي سلام" شيء آخر. فهل تعيش يا عزيزي وأنت في شك وخوف من تحديد علاقتك بألله؟ لقد كتب الرسول يوحنا للأحداث أنه: "قد غفرت لهم الخطايا"، و"لكي يعلموا أن لهم حياة أبدية". ولنتذكر أيضًا أن السلام؛ أي المصالحة مع الله هي على أساس التبرير، وأي أساس للسلام خلاف ذلك لهو أساس من الرمال، أو كالسراب الخادع.

فبموت المسيح وقيامته تمت المصالحة واصبحنا مبررين، بدون أي دخل من جهتنا. هنا راحة الضمير على أساس خارج الذات.  

فلنكف إذًا عن العمل والتعب للحصول على الخلاص والسلام، ونستريح على الأساس الصخري. إن الإيمان يدرك الأساس الذي يرتكز عليه، فتهرب الشكوك، ويحل السلام.  

 

خدمات الكنيسة