متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 24 ماي/مايو 2019 17:21    طباعة
"يمحو خطايانا"
قراءات يومية

"لا تقدمر أن تمحوها"

قال الأب لابنه الذي كان يحفر في حافة النافذة ليكتب شيئًا: "لا ينبغي أن تكتب هناك يا ابني"، فقال الابن: لماذا؟  

أجاب الأب: "لأنك لا تقدر أن تمحوها".

هل فكرت أيها العزيز أنك تكتب يوميًا ما لا تقدر أن تمحوه؟ ربما منذ قليل تكلمت ببعض كلمات فسببت ألمًا شديدًا، وهذه كتبت كالحفر على النافذة، وأنت تود لو أمكنك محوها لكنك لا تقدر!

كم ينبغي أن نكون حريصين فيما نقول او نفعل لننا آثارًا هنا لا نقدر أن نمحوها. لذلك نجد التحريض في رسالة يعقوب: "ليكن كل إنسان مسرعًا في الاستماع، مبطئًا في التكلم، مبطئًا في الغضب" (يعقوب 19:1).

هل وضعت قدمك ذات مرة على خرسانة حديثة لم تجف بعد، ولاحظت الأثر على الأسمنت بعد أن جف وصار لا يمحى، هكذا كلماتنا وأفعالنا تحدث أثرًا على عقول وقلوب الآخرين. ونحتاج أن نتذكر أيضًا أن كل هذا مسجل في السماء، وهذا السجل لا نقدر أن نمحو منه شيئًا.

لكن يوجد خبر سار، أن الله نفسه هو الذي يمحو خطايانا إذا أتينا إليه معترفين بذنوبنا وآمنا بابنه الذي مات على صليب الجلجثة.

 

خدمات الكنيسة