متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 26 ماي/مايو 2019 18:44    طباعة
"ما هي الصلاة؟"
قراءات يومية

"أِضغ يا الله إلى صلاتي" (مز1:55)

كان مستر مودي يتكلم مرة في اجتماع حافل للأطفال في أدنبرة، ولكي يسترعي التفاتهم ألقى لسؤال الآتي: ما هي الصلاة؟ ولم يكن يتوقع جوابًا، ولكن أدهشه أن رأى عشرات من الأيدي الصغيرة ترتفع من جميع أنحاء القاعة. فطلب من الصبي أن يجيب. وكان الجواب السريع الواضح والصحيح هو: الصلاة هي أن نرفع إلى الله رغباتنا في أمور ترضيه، وباسم المسيح، مع الاعتراف بخطايانا والإقرار بالشكر على حسناته. وأنت يا عزيزي، لا بد أن تفكر فيما كنت تجيب به لو سئلت هذا السؤال.  

والصلاة يظنها بعض الناس واجبة عند الضيقات فقط، ولكن الحقيقة أنها أعظم من مجرد طلب أشياء ولو أن الطلب جزء من الصلاة، إذ إن ذلك يذكرنا باتكالنا الكلي على الله. إن الصلاة هي شركة مع الصلاة، هي تجاذب الحديث مع الله، هي تكلم، ليس فقط إلى، بل مع الله. إننا نعرف الناس بالتحدث معهم ونعرف الله أيضًا بنفس الطريقة. إن أعظم نتائج الصلاة هي زيادة التعرف بالله، وهذا هو أعظم اكتشلف للنفس.

 

خدمات الكنيسة