متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 06 جوان/يونيو 2019 11:14    طباعة
"آتي أيضًا"
قراءات يومية

"آتي أيضًا وأخذكم إلي" (يوحنا 3:3)

عندما كان ربنا يسوع المسيح على وشك مُغادرة هذا العالم والعودة إلى السماء، وعد بأن يعود ليأخذنا إليه، وقال: "آتي أيضًا وآخذكم إلي".

لقد احتمل "رَبي وإلهي" أهول الصليب، ومات، ودفن، قام حيا من بين الأموات، واهبًا الحياة الأبدية لكل الذين يؤمنون به مُخلصًا لحياتهم، وها هو في يمين العظمة في الأعالي، ولكنه لا ينسى وعده وموعد مجيئه.

فذات يوم سيرجع "كما قال" ويجمعنا إلى حضرته. ولا يمكن إلا أن يكون ربنا يسوع وفيًا بوعده. ومجيئه ثانية لأخذنا إليه مؤكد تمامًامثل مجيئه الأول للصليب.

لقد قال "آتي أيضًا"، والذي أعطى هذا الوعدمشغول بإنجازه. إن الأيام تزداد عنفًا وظلامًا ونجاسةً، وقد تؤلمنا الظروف التي حولنا، وقد تكون طريقنا محفوفة بالصعاب، وقد نحس في قرارة نفوسنا بوحشة غياب المخلص الحبيب عنا بالجسد، ونحن نشعر أن فترة تغربنا عن الرب إنما هي ليل حالك؛ ولكن انذكر أنه سبق فوعدنا في محبته الأمينة بقوله الكريم: "آتي أيضًا".

 

خدمات الكنيسة