متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 17 جوان/يونيو 2019 16:44    طباعة
"صوت الله"
قراءات يومية

"وأما كلمة الله فتثبت إلى الأبد"(1بطرس 25:1)

لا جدال في أن المعلومات الدينونة والنظريات الجديدة الخلاية لا يستطيع أن تنبه ضمير الإنسان البعيد عن الله، ولا توقظ في نفيه أحاسيس خدرتها الخطية. وكل ما أحتاج إليه أنا الخاطئ الهالك أن تأتي بي وجها لوجه مع كلمة الله الحية الباقية – الكلمة الصريحة المضيئة، وأن تضع أمامي بكل وضوح الحقائق الخطيرة المتعلقة بمصيري الأبدي. إن صوت الله يجب ان يصل إلى قلبي وإلى ضميري ويحدثني عن الحق كله.

صوت الله، ليضرب بمطارق الكلمة كل عصيان في داخلي. ويهدم كل كبرياء تحول دون خضوعي لسلطان الكلمة. ويعلمني  من الكلمة كيف أحب إرادة الله وأتممها. إن الكلمة فيها الوعد والرقة والمحبة، كما فيها العقاب والدينونة.

ليشرح لي من صفحات الكتاب ومن مبادئه، كيف أن خيري وبهجة حياتي تتوقف على اتباع وصايا الرب وتعليم مخلصنا الله بكل دقة وأمانة. وأن التأديب هو نتيجة عدم رضى الله على طرقي. كذلك كلمني عن مسؤولياتي.


 

خدمات الكنيسة