متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 08 جويلية/يوليو 2019 17:19    طباعة
"سيغلق الباب"
قراءات يومية

"وأغلق الباب"(متى 10:25)

عن رجاء مجئ الرب يسوع بنفسه هو أحد أركان الإيمان المسيحي. وعندما تحدث هذه الحادثة، سيكون لها أعمق النتائج بالنسبة لجميع من يكونون على هذه الأرض عند مجيء المسيح الثاني. وتختلف النتائج باختلاف حالة الناس أمام الله في الوقت الحاضر. 

 فالبنسبة للمرمن المسيحي، فإن مجيء الرب هو تحقيقي لأعز وعد من الرب له. إنه التحرير النهائي له من الجسد ومتعلقاته. سوف يدخل على محضر سيده. وفي هذه اللحظة سيقوم جميع رقدوا في الإيمان ابتداءٍ من هابيل.

وبالنسبة للعالم، فإن نظامه الذي وضعه بمساعدة الشيطان ليسعد الناس بدون المسيح، هو رجاء باطل. فإن مجيء المسيح له المجد بالنسبة للعالم، يعني وقوع دينونات رهيبة.

وبالنسبة للذين سمعوا ورفضوا إنجيل النعمة، فإن مجيئه سيكون بداية القضاء.

عزيزي: ألا تعلم أن هذا المجيء سيغلق الباب أمام رافضي المسيح، فأين ستذهب؟ ..

 

خدمات الكنيسة