متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 12 جويلية/يوليو 2019 11:55    طباعة
"وأنت قد قلت""
قراءات يومية

"وقال يعقوب: يا إله ابي إبراهيم ..، الرب الذي قال لي: أرجع إلى ارضك وإلى عشيرتك فأحسن إليك ... نجني"(تكوين32: 11،9)

بدأ يعقوب بذكر وعد الرب له. يكرر ذلك مرتين. ففي عدد 9 يقول: "يا إله ابي .. الرب الذي قال لي". وفي عدد 12 يقول: "وأنت قد قلت". لقد أدخل الله بقوته في ظرفه الخاص. إن الله في مواعيده يجعل شخصه المبارك الكريم في متناولنا، وعندما نقول له: "وأنت قد قلت" لا يمكن أن يقول: كلا، بل لا بد وأن يعمل كما قال. إن هيرودس حرص على تنفيذ قسمه، فكم بالحري يعمل الله؟ تاكد في صلاتك من انك تستند على احد مواعيد الله التي ذكرت في الكتاب المقدس، وبذلك تجد باب السماء مفتوحًا وقوة الله في متناول يدك.

والرب يسوع يريدنا أن نحدد طلباتنا، ونسأل من أجل شيء معين "ماذا تريد أن أفعل بك؟"(مرقس 51:10). هذا السؤاال يوجهه إلى كل شخص يأتي إليه مستنجدًا.

عزيزي، حدد طلباتك إن كنت تريد لها إجابة واضحة محددة.

 

خدمات الكنيسة