متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 28 جويلية/يوليو 2019 14:53    طباعة
"عمل الرب"
قراءات يومية

"اذهب إلى النملة أيها الكسلان. وتأمل طُرقها وكن حكيمًا" (أمثال 6: 6-8)

"يا أخوتي الأحباء، كونوا راسخين، غير متزعزين، مكثرين في عمل الرب كل حين، عالمين أن تعبكم ليس باطلاً في الرب" (1كو 58:15).

يعمل النمل بلا انقطاع، فهو ينتشر في كل الاتجاهات حاملاً قشًا صغيرًا ثم يضعه، ليذهب إلى أماكن أخرى. وهو يساعد بعضه بعضًا، وكثيرًا ما يبذل الجهد الكبير لحمل أحمالاً ثقيلة، ومع ذلك فإن الحركة المستديمة للنمل لها هدف هو: الحفاظ على قرية النمل.

هكذا الأمر بالنسبة لجماعة المؤمنين. فكل واحد يصلي ويعبد ويخدم سيده، وكلهم معًا في خضوعهم للرب، وبعضهم لبعض، يشتركون في إقامة بناء روحي، اسمه "هيكل الله"، وفيه يسكن الروح القدس.

وإذا أصاب اليأس أي مؤمن اذا لمس ظاهريًا عدم نفع خدمته، فليتعلم درس النمل، وليتصور بالإيمان هذا العمل غير العادي، وهو الذي يحققه الرب باستخدام خدمة كل واحد من المتكلين عليه، مهما بدت صغيرة.

 

خدمات الكنيسة