متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 17 أوت/أغسطس 2019 10:19    طباعة
"دم المسيح"
قراءات يومية

"فكم عقابًا اشر تظنون أنه يحسب مستحقًا من داس ابن الله، وحسب دم العهد .. دنسًا، وأزدرى بروح النعمة؟" (عبرانيين 29:10)

إن فضل دم المسيح يمس أقصى أعالي السماوات، وقيمته لها تقديرها هناك بدرجة تعجز عن إدراكها هنا. لكن في الوقت المعين ستستعلن قوة ذلك الدم في كل العالم. إن كل ورقة خضراء، وكل زهرة متفتحة، والحملان المرحة والأسد الأليف، وملك السلام  والرخاء المبسوط على كل الخليقة في يوم المجد الألفي، كل هذه سوف تعلن القوة الفادية لدم الصليب. ومن الجهة الأخرى فإن العواقب التعيسة للخطاة المحتقرين لهذا الدم الكريم ستأتي حتمًا بأهوالها وسينوءون يحملها. كل هذا صحيح، وهوذا النصف لم نخبر به، فإن الأبدية ذاتها لن تكفي لا ستكشاف ما عمله الدم، عندما نكون في محضر الرب المجيد، متغيرين إلى صورته، له المجد، وحينئذٍ نبتدئ نتحقق قيمة ذلك الدم.

ولكن ما أرهبه أمرًا أن نتفكر في جماهير الذين لم ينتفعوا بهذا الدم شيئًا! آلاف من هؤلاء يتبعون طريق قايين؛ أول من قدم قربان بلا دم، ورفض طريق للخلاص.

 

خدمات الكنيسة