متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 24 أوت/أغسطس 2019 15:00    طباعة
"أما الله فقصد به خيرًا"
قراءات يومية

"ونحن نعلم أن كل الأشياء تعمل معًا للخير للذين يحبون الله، الذين مدعوون حسب قصده" (رومية 28:8)

إن حوادث الحياة مترابطة وممتزجة معًا كوصفة طبيب ماهر وخبير بين يدي الله. وقد وردت هذه الآية أعلاه في إحدى الترجمات "ونحن نعلم أن الله يمزج كل الأشياء للخير للذين يحبون الله".

ما أكثر الماضي على أمور كانت ترى – حسب الظاهر – أنها بلايا ومصائب ستنهي الحياة، وتقطع كل أمل ورجاء، وإذا بمرور الزمن ثبت أن الله كان يختزن لنا من ورائها الخير الجزيل. فيوسف الذي لاحقته المتاعب والمصاعب، الذي بيع عبدًا وألقيَ به في السجن وهو بريء، لم يكن من السهل عليه أن يرى في ذلك ما هو لخيره. ولكن الأيام تمر. وبعد وقت طويل إذ يذكر هذه الأحداث التي مرت به، يقول لإخوته "أنتم قصدتم لي شرًا، أما الله فقصد به خيرًا" (تك 20:50).

إن الله في أحداث الحياة قصدًا لائقًا به يعرفه هو، أما نحن فمن امس ولا نعلم. فحري ينا أن نثق فيه، وفي هدوء وصبر ننتظره.

 

خدمات الكنيسة