متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 15 سبتمبر 2019 12:06    طباعة
"اطلب بإيمان"
قراءات يومية

"اسألوا تعطوا، أطلبوا تجدوا، أقرعوا يفتح لكم"(مت 7:7)

تشبه الصلاة ورقة البنكنوت، والإيمان هو بمثابة التوقيع الرسمي لها. وكما أن ورقة البنكنوت الخالية من توقيع المحافظ لا تساوي أكثر من ورقة عادية بلا قيمة، هكذا الصلوات التي لا يمهرها الإيمان. لكن عندما تمتزج الصلاة بالإيمان ويصادق عليها ابن الله، تكتسب قيمتها وقوتها. قد تخرج من شفاه متعثرة، ولكنها تقتدر كثيرًا في فعلها.

عزيزي .. اطلب بإيمان، فيكون لك سؤل قلبك، واسأل واثقًا في سخاء المعطي، وتقبل بعد ذلك خيرًا يعطي منه بغير كيل.

يقال إنه في قديم الزمن كان في مدينة روما ضابط كل مهمته أن يجعل أبواب بيته مفتوحة دائمًا لكي يستقبل في أي وقت، أي شخص روماني يطلب منه نجدة أ معونة. هكذا ربنا يسوع المسيح، فإن أذنه مفتوحة دائمًا لتسمع صرخة الصارخين إليه من أجل رحمة أو نعمة أو عون. إن شغله الشاغل هو أن يعضد ويسند، وأن يجيب على طلبات الإيمان، من أفواه المؤمنين.

 

خدمات الكنيسة