متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 02 أكتوبر 2019 12:22    طباعة
"المحبة الإلهية"
قراءات يومية

"الله بين محبته لنا، لأنه ونحن بعد خطاة مات المسيح لأجلنا" (رومية 8:5)

ما أعجب محبة المسيح الذي أظهر كمال المحبة الإلهية بموته على الصليب نيابة عنا!

أي لسان بشري يستطيع ان يعبر أو يخبر بهذه المحبة التي أتت بك يا رب إلى هناك! إنها فائقة المعرفة. ولكن بقلوب محبة ومسبحة، في تعبد وتعظيم، ونحن ناظرين إلى ذلك الصليب الذي عليه مات رب المجد، نستطيع أن نقول مع الرسول بولس: الذي أحبني وأسلم نفسه لأجلي" (غل 20:2).

وأيضًا نتحد مع جمهور مفدييه في تسبحة المجد "الذي أحبنا، وقد غسلنا من خطايانا بدمه، وجعلنا ملوكًا وكهنة لله أبيه" (رؤ 5:1).

عزيزي .. إن تلك المحبة التي عرفتك وعرفتني من قبل أن نوجد، تلك المحبة التي جاءت من المجد إلينا، تلك المحبة التي مضت إلى مخالب الموت، واحتملت الصليب مستهينة بالخزي، تلك المحبة لا تزال هي بعينها؛ إنها لا تتغير، ولا يعتريها دوران. إنها المحبة الكاملة التي لا تبرد ولا تضعف البتة.

 

خدمات الكنيسة