متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 21 أكتوبر 2019 13:52    طباعة
"الله قادر"
قراءات يومية

"وذلك يسير في عيني الرب" (2ملوك 18:3)

حقًا سواقي الله ملآنة ماء (مز9:65). فهو قادر أن يجعل القفر غدير ماء، وهو "المفجر عيونًا في الأودية. بين الجبال تجري" (مز 10:104).

عزيزي .. لا تعتمد على الأمور المنظورة ولا على الحسابات البشرية حتى لو كانت منطقية، ولا تنظر حتى إلى ناموس الطبيعة. فالله قادر أن يغير ناموس الطبيعة الذي أوجده:

لقد قال لإبراهيم: ".. يكون لسارة ابن" كيف يكون هذا وقد كان إبراهيم وسارة شيخين؟

الجواب: هل يستحيل على الرب شيء؟

لقد رأى بطرس الرب ماشيًا على البحر، فقال له: "يا سيد، إن كنت أنت هو، فمرني أن آتي إليك على الماء" (مت14: 29،28).   

هذا هو ما نحتاج إليه؛ أن نسير بالإيمان فوق الماء (ضد ناموس الطبيعة) متخطين كل الظروف الصعبة والمتغيرة، مثبتين النظر على شخصه الكريم "لأننا بالإيمان نسلك لا بالعيان".

ليت صلاتنا كل صباح تكون كصلاة أليعازر الدمشقي: "أيها الرب.. يسر لي اليوم" (تك12:34). فغير المستطاع عند الناس مستطاع عند الله.

والمستحيل أمامنا هو يسير في عينيه. فنهتف: "قد علمت أنك تستطيع كل شيء ولا يعسر عليك أمر".   

 

خدمات الكنيسة