متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 31 أكتوبر 2019 10:33    طباعة
"سلاح الصلاة"
قراءات يومية

"وساهرين لهذا بعينه بكل مواظبة وطلبة، لأجل جميع القديسين" (أفسس 18:6)

في أفسس 6 نجد قائمة بالأجزاء التي يتكون منها سلاح الله الكامل الذي ينبغي أن نلبسه لنتحصن ضد مكايد إبليس. ويذكر الرسول فيها منطقة الحق، ودرع البر، وفي نهاية أجزاء السلاح، يضيف الرسول قوله: "مصلين بكل صلاة وطلبة".

فالصلاة هي سلاح الإشارة اللازم للحندي المسيحي طوال اليوم، وتجعله دائم الاتصال مع قائدة الأعلى، وبذلك يصبح قادرًا على مواجهة مكايد إبليس.

بواسطة الصلاة تعضد إخوتنا الذين في الخدمة يواجهون الصعوبات، ولقد صلى الرسول بولس من أجل جميع الاحتياجات، ونجد ذلك في معظم الرسائل التي كتبها. 

ونصلي لأجل من هم في منصب، لكي نقضي حياة مطمئنة هادة. كما نصلي لأجل جميع الناس، لأجل هذا حسن ومقبول لدى مخلصنا الله، الذي يريد أن جميع الناس يخلصون، وإلى معرفة الحق يقبلون (1تي2: 1-4).

 

خدمات الكنيسة