متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 13:21    طباعة
"يسوع آت بهتاف"
قراءات يومية

"الذين للمسيح في مجيئه" (1كورنثوس 23:15)

يا له من منظر، مجده يفوق كل وصف، عندما ينزل الرب نقسه ليجمع مفدييه ويأخذهم إلى البيت الذي أعده لهم! ويا لها من لحظة لا تشوب بهجتها شائبة، عندما يدوي هتاف وصوت رئيس الملائكة وبوق الله. وفي طرفة عين يقوم القديسون الراقدون، والأحياء منهم يتغيرون وجميعهم يخطفون لملاقاة الرب في الهواء! وهكذا نكون كل حين مع الرب.

كل قديسي العهد القديم الذين آمنوا بالمواعيد، وعاشوا على الأرض غرباء ومتجندين. الذين شهدت لإيمانهم "براري وجبال ومغاير وشقوق الأرض" – الذين لم يكن العالم مستحقًا لهم، الذين في الإيمان ماتوا ولم ينالوا الموعد. سوف يكونون في تلك اللحظة، كل الأفاضل من رجال الله، في ذلك المشهد الذي تطلعوا إليه بالإيمان وانتظروه. 

وكل مؤمني عهد النعمة حتى آخر نفس تولد ثانية، الذين شهدوا في حياتهم لحق الله، جميعهم سوف يصعدون معًا، وكل منهم يعكس صورة المسيح.

يا له مشهدًا بديعًا                                                   به ستفرح النفوس

يسوع آت بهتـــاف                                                   ليأخذ لــه العروس

 

خدمات الكنيسة