متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 06 جويلية/يوليو 2020 11:21    طباعة
"الحبيبَ المُنتظَر"
قراءات يومية

 «آتي أيضًا وآخذكم إليَّ، حتى حيثُ أكون أنا تكونون أنتم أيضًا»

(يوحنا 14: 3)

سوف يأتي الرب يسوع من السماء ليأخذ كنيسته، ويوم مجيئه قريب.  فهل توجد أشياء كثيرة نوَّد أن نعملها قبل أن نتقابل معه؟  لنسأل أنفسنا هذا السؤال بجديَّة: هل توجد مشروعات وأُمنيات نريد أن نحققها قبل أن يأتي؟  هل توجد أشياء كثيرة تشغلنا بحيث لا يوجد لدينا الوقت لنرفع رؤوسنا ناسين أن فداءنا قد اقترب؟  هل قلوبنا تقول بأمانة: «آمين.  تعال أيها الرب يسوع»؟  إن كنا نعترف بحق أن هذه ليست حالتنا، فكيف يمكن أن نكون في الوضع الصحيح؟

علينا أن نفكِّر كثيرًا في ذاك الذي سوف نراه، الذي هو «أبرَعُ جمالاً من بني البشر» (مزمور45: 2).  لننشغل به ولننتظر في قلوبنا اللحظة التي سوف نراه فيها، حينئذ يضمحِّل بريق الأشياء الأرضية الخادع، وتضعف جاذبيتها مع ازدياد انشغالنا بالرب يسوع الذي سوف يأتي إلينا.

يا بني الآبِ السماوي   رَتلوا وقتَ السَّفَـر
سبِّحوا الفادي المعزي   والحبيبَ المُنتظَر

 

خدمات الكنيسة