متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 10 نوفمبر 2020 14:57    طباعة
"المقطوعة الموسيقية"
قراءات يومية

 «انطلق من هنا .. واختبئ عند نهر كريث»

(1ملوك 17: 3)

كتب أحدهم: ”يوجد في المقطوعة الموسيقية وقفات وتنهدات، تُكوِّن جزءًا من النغمَة وتلك في غاية الأهمية في مكانها، تمامًا كالنوتة المعزوفة“.

فالسكتات تعمل نوعًا من الخلَل المرغوب فيه!!  نفس الشيء يحدث في حياة المؤمن.  فالله لديهِ ما يُشبه المقطوعة الموسيقية خاصة بكل مؤمن، وهو يريد أن يعزف نغمة حياتنا طبقًا لها.  وعلينا أن لا نستغرب عندما يكون فيها وقفات.  فهي تُشكِّل جزءًا من خطة الله لنا.

إن لدينا ميلاً شديدًا للاعتقاد بأن الحياة تتكوَّن فقط من مجموعة أنشطة مختلفة.  لكن ربنا يطلب منا أيضًا أن نتوقف ونستريح في محضرهِ لكي يملأنا.  إننا نحتاج حقيقةً إلى فترات الراحة هذه لكي تسير حياتنا في انسجام وتناغم وتُصبح مليئة ومُثمرة.

وفترات الراحة أو الوحدة لها فائدة وهي ضرورية إذ تُعلِّمنا الصبر والهدوء والثقة في الرب يسوع، وتزيدنا به.

 

خدمات الكنيسة