متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 21 أوت/أغسطس 2021 15:54    طباعة
«هوذا يناديك»
قراءات يومية

  «فطرح رداءَهُ وقامَ وجاءَ إلى يسوع»

(مرقس 10: 50)

عرف بارتيماوس الأعمى أن يسوع مجتاز، وصرخ من أعماق قلبه طالبًا الرحمة.  فوقف يسوع وأمر أن يُنادَى، ووصلت هذه الدعوة  إلى ذلك الأعمى.  وسمع من الجمع هذه الكلمات: «هوذا يناديك» (ع49).  وبمجرَّد سماعه دعوة الرب طرح رداءه وقام وجاء إلى يسوع.

كم من أمور تبدو كأنها لازمة وضرورية، قد تَعوقنا عن أن نطيع دعوة الله؛ فرداء بالٍ أكلَهُ العث لا يحتقره صاحبه، أو ثياب من أرجوان وبوص، أو بيوت جميلة الشكل بالحدائق الغناء، كم من مرة أعاقتنا أمور هذه الحياة عن دعوة الرب يسوع؟  قال المسيح مرة للشاب الغني: «تعال اتبعني»، لكن أمواله الكثيرة أعثرَتهُ إذ كانت هي الرداء الذي قيَّد خطواته على أن يتبع يسوع في الطريق.  إن دعوة السيد دائمًا تكشف ما إذا كان في القلب إيمان عامل أم لا.

لذلك دعنا نطرح كل ما يعطلنا، ولنأتِ إلى الرب لكي نأخذ منه ثوب البر ونحظى بإرشاده الإلهي للخدمة في طريق طاعته.

 

 

خدمات الكنيسة