عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 21 جانفي/يناير 2013 13:31    طباعة
احتفال الميلاد وراس السنة لمجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل
اخبار عامة

شارك فريق الرب رايتي بقيادة القس خالد دلة وبعض العائلات وشبيبة الكنيسة في احتفال مجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل الذي عقد يوم السبت الماضي 19-01-2013 في قاعة العوادية في شفاعمرو, فالسنة السابعة وعلى التوالي يعقد مثل هذا البرنامج بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة المجيدة.

لقد شارك في الاحتفال من كافة الكنائس الانجيلية في البلاد, وافتتحت عريفة الحفل الاخت ايمان حنا التي رحبت بالحضور باسم مجمع الكنائس الانجيلية ومن ثم دعت القس جاك سارة من اجل افتتاح البرنامج بكلمة صلاة وبركة.

بعدها تم دعوة فريق الرب رايتي للمشاركة في فقرة ترنيم بقيادة القس خالد دلة, الذي رحب ايضا بالحضور معلنًا ان هذا الاحتفال هو احتفال الرب الذي يستحق كل المجد ولندع وجهه الرب يسير امامنا.  

ترنيمة استيقظي - فريق الرب رايتي

اما رئيس مجمع الكنائس الانجيلية القس نزار توما فقد شارك بكلمة قصيرة من سفر اشعياء 61 معلنا ان هذه السنة سوف تكون سنة خلاص ورد المسلوب.

بعد كلمة رئيس المجمع سردت عريفة الحفل الاخت ايمان حنا تاريخ المجمع الانجيلي الذي تاسس بتاريخ 16/04/2005 :

فقد تأسس مجمع الكنائس في تاريخ 16/04/2005 الذي يتكون من عائلات انجيلية, العائلة المعمدانية , جماعات الله, كنائس الناصري وكنائس الاخوة, وباقة من الهيئات المسيحية المختلفة.

المجمع يمثل الكنائس الانجيلية التي تتكون من 16 كنيسة معمدانية, 7 كنائس من جماعات الله, 3 كنائس من الناصري والتي تشمل كنيسة الاتحاد, 4 كنائس من الاخوة, واكثر من 11 هيئة.

يشكل المجمع, الايطار الذي يجمع الجسد الانجيلي العربي في البلاد,  وتتوفر في المساحة لمعالجة الاهتمامات والقضايا الانجيلية المشتركة.

يشكل المجلس القلب النابض لهذا المجمع الذي يتكون من خدام لهم رؤية واسعة وغيره على العمل الانجيلي المشترك والموحد في البلاد.

وبعدها طلبت من اعضاء المجلس الحالي أن يتقدموا الى الامام، وهم: القس نزار توما، القس حنا كتناشو، القس ايهاب اشقر، القس عازر عجاج، القس رجائي سماوي، الاخ كميل ضو والاخ بيير طنوس، وذلك من أجل تقديم هدايا رمزية لأعضاء المجلس السابق تعبيرًا عن محبتهم وشكرهم على المجهود الذي قاموا به في خدمة المجمع.

تخلل البرنامج ايضا البعض من الفقرات المختلفة:

1- سحب جوائز بحسب الارقام التي تم توزيعها في البداية البرنامج.

2- ترنيمة خاصة بعنوان "اغني بين الناس" من الاخت رونزا نصويري وشاركها بالعزف الاخ الياس برانسي.

3- فقرة قصيرة من الترانيم  مع فريق الرب رايتي بعد تقديم وجبة العشاء.

وقد اختتم البرنامج في ترنيمة الصلاة الربانية "ابانا الذي في السموات" بعد ان تقدم جميع خدام الرب الى الامام  لمنح البركة على شعب الرب.

وتقدمت الاخت ايمان بكلمة شكر لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج.

يمكنكم مشاهدة جميع ترانيم البرنامج بالصوت والصورة: اضغط هنا

اليكم بعض الصور من الاحتفال