متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الكاتب عصام عودة    الأحد, 22 ديسمبر 2013 14:56    PDF
احتفال عيد الميلاد 2013
تقييم المستخدمين: / 2
الأسوأالأفضل 
احتفالات العيد


احتفلت كنيسة كفرياسيف الانجيلية المعمدانية بعيد ميلاد الرب يسوع للعام 2013، وذلك يوم السبت مساء بتاريخ 21.12.13. جرى الاحتفال بمبنى الكنيسة، وتخلل عدة فقرات مشوقة مزينة بأجواء العيد. كان عريف الاحتفال الأخ غسان عوده، حيث رحب بالحاضرين، ثم صلاة افتتاحية من القس هاني صايغ.

قاد الاحتفال فريق الرب رايتي بترانيم ميلادية جميلة ومباركه، تخللتها قراءات من أعضاء الفريق بين الترنيمة والأخرى. كما ورافقت الترانيم رقصات فريق أولاد الملك الذي قدّم تعبيرات رائعة عن طريق الرقص برفقة الترانيم.

القراءة الأولى مأخوذة من إنجيل لوقا 1 : 26 - 38 التي تتحدث عن بشارة الملاك لمريم العذراء، قرأها الأخ طعمه دله.

القراءة الثانية من لوقا 2 : 1 - 7 التي تتحدث عن أمر اغسطس قيصر بالاكتتاب وصعود مريم ويوسف الى بيت لحم، ثم ولادة مريم بالمغارة، قرأتها الأخت منى دله.

القراءات التي تلت ذلك كانت من لوقا 2 : 8 – 14 (ظهور الملاك للرعاة – قرأها الأخ يوسف عوده)، أشعياء 9 : 6 (نبوة أشعياء عن ولادة يسوع – قرأتها الأخت جوليانا دله) ثم قراءات أخرى من الأخت ايمان عوده، منى وطعمه دله.

شارك الاحداث في مسرحية قصيره صامته كان عنوانها "العيد", كما قدمت كل من الأختين الصغيرتين شهد ونور جبور معزوفتين ميلاديتين على البيانو، ثم تأمل قرأه الأخ عصام عوده بعنوان: "ما الذي أزعجك أيها الملك ؟!".

شارك بكلمة الرب القس اندراوس أبو غزاله بموضوع "يسوع - هدية الله للبشر" ثم اختتم فريق الرب رايتي فقرة الترانيم بترنيمة "غني قلها في كل مكان" بقيادة الأخت ترنيم صباح ثم صلاة البركة.

بعد انتهاء الاحتفال تشارك الاخوة بضيافة معا في قاعة الكنيسة والبسمات الميلادية تعلو وجنات الجميع فرحا بالميلاد المجيد.

شكرا للرب على عطيته التي لا يعبر عنها وكل عام وأنتم بخير وبركة وسلام ونعمة المسيح.

لمشاهدة جميع الفيديوهات اضغط هنا

 

ترنيمة منذ القديم  

 ترنيمة هلم بنا معشر المؤمنين

الصور من الاحتفال

 

خدمات الكنيسة