متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 07 أوت/أغسطس 2012 22:03    طباعة
الخميس 9 أغسطس
قراءات يومية

"ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان، بل بكل كلمة تخرج من فم الله" (متى 4:4).

 

ما أسعد بني البشر بالكتاب المقدس، فقد تنازل الله بنفسه ليُرينا الطريق إلى السماء، وكتبه لنا في الكتاب المقدس، كلمة الله. لكن يا للعجب، إذ نجح الشيطان في أن يصرف أذهان الكثيرين عن هذا الكتاب الذي قال عنه المسيح لجماعة من اليهود: "أليس لهذا تضلون إذ لا تعرفون الكتب" (مرقس 24:12). وقد قال أحدهم بحق: إنه المُيقظ لمَن خدَرَتهم الآثام! كم تنطبق هذه الكلمات اليوم على أُناس ألقوا كلام الله خلفهم! (مزمور 17:50)، وبدلاً من أن يقبلوا بوداعة الكلمة المغروسة القادرة أن تخلَّص نفوسهم (يعقوب 21:1)، فإنهم أفسحوا المجال للشيطان في حياتهم، فجاءت طيور السماء وخطفت الكلمة المزروعة في قلوبهم (متى 13: 4، 19).

 

إن كلمة الله تكشف للنفس حقيقة حالتها وخرابها، فتقودها إلى إدانة الذات، والاعتراف بالخطايا في محضر الله. وإذ تتم الولادة الجديدة، تنال النفس الحياة الأبدية.

 "كل الكتاب هو موحى به من الله، ونافع للتعليم والتوبيخ ... " (2تيموثاوس 16:3). 
 

خدمات الكنيسة