متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 12 سبتمبر 2012 21:14    طباعة
الأثنين 17 سبتمبر
قراءات يومية

"الذي يأتي من فوق هو فوق الجميع" (يوحنا 31:3).

 

لنتصوَّر طفلين سقطا في حفرة ملآنة بالطين. والأصغر يتوسل  لزميله: "هيا لمعونتي، اسحبني، لقد غُصت في الطين حتى رأسيٌ، فيُجيبه زميله: "كيف تريد مني أن أفعل ذلك؟ إنك ترى جيدًا أني غائص في الطين مثلك!".

 

حينئذٍ صاح الاثنانِ معًا بأعلى صوتهما، وإذا بشخص عابر سمعهما، فوجد حبلاً والقاه لهما، وسرعان ما تعلقا به، وبعد بضعة دقائق وصلا إلى الخارج!

 

إن شخصًا لم يقع في الحفرة هو وحده الذي استطاع أن ينقذهما. إذًا فقد جاء العون من أعلى.

 

إن أحسن الناس، سواء كان عالمًا أو مُحسنًا أو متدينًا، لا يمكنه أن يخلَّص آخر سقط مثله في حفرة الخطية. ونحن حقًا جميعًا في نفس الموقف، وجميعنا مرضى بداء الخطية، يلزمنا مُنقذ لم يَرث الطبيعة الخاطئة. إنه الرب يسوع المسيح الذي أتى من فوق، الذي أتى من السماء: أنه المخلَّص الوحيد.

 

أنقذني مــن الحمــأةِ                                   ثبتني على الصخرةِ

 ترنيمةً وضع في فمي                                  لمجد اسمهِ هللويــا 
 

خدمات الكنيسة