متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 06 نوفمبر 2014 15:49    طباعة
صليب المسيح
قراءات يومية

"اربطي هذا الحبل من خيوط القرمز في الكوة التي أنزلتنا منها" (يشوع 18:2).

 

إن الإيمان يثق أنه لا شيء يَكثُر على الله. فإلى تلك المرأة الخاطئة "راحاب" اتجهت نعمة الله؛ لقد عمل الله بالإيمان والتوبة في قلبها، فحكمت على نفسها وأمنت بالله. فقال لها الرجلان: "اربطي هذا الحبل من خيوط القرمز في الكوة ..، واجمعي إليك في البيت أباكِ وأمك وإخوتك... فيكون أن كل مَن يخرج من أبواب بيتك إلى خارج، فدمه على رأسه، ونحن نكون بريئين. وأما مَن يكون معك في البيت فدمه على رأسنا إذا وقعت عليه يد". فقالت: "هو هكذا حسب كلامكما".

 فلن تهلك نفس التجأت لتحمي وراء خيط القرمز، هذا أمر واضح وبسيط. إنه إشارة إلى دم المسيح الزكي الذي سُفك على الصليب.  فكان الهلاك هو مصبر كل مَن يوجد في شوارع أريحا، والحياة والخلاص هما لكل من يوجد داخل بيت الإيمان. "وكانت أريحا مغلقة ومقفلة" صورة للعالم الآن وقد أُغلق عليه في عدم الإيمان وتحت الدينونة. كل الأبواب الأخرى مغلقة: باب الناموس، وباب الأعمال، وباب الاستحقاق الذاتي. لا يوجد إلا طريق واحد للنجاة وهو "صليب المسيح".
 

خدمات الكنيسة